رحلة

الاكواريوم ومنطقة السلطان أحمد

اكواريوم اسطنبول والذي يتميز بمكانة مميزة بين أحواض الحياة البحرية على مستوى العالم، وذلك لحجمه الكبير، ولما يحتضنه من مجموعة متنوعة من أنواع الأسماك والكائنات البحرية،

وزيارة منطقة السلطان أحمد المنطقة القديمة والتاريخية في مدينة اسطنبول والذي تعد من  المناطق الاكثر جذباً للسياح من كافة دول العالم لاحتوائها على الكثير من المعالم التاريخية والسياحية من جوامع و كنائس و متاحف و حدائق و مطاعم.

أكبر حدائق الحيوان المائية في الشرق الأوسط وأوروبا

سير الرحلة

 

الانطلاق الساعة 10:00صباحاً من الفندق في مدينة اسطنبول الى أكبر حدائق الحيوان المائية في الشرق الأوسط وأوروبا (الاكواريوم )والذي يقع في منطقة فلوريا على بعد 5 كم من مطار أتاتورك الدولي, والذي تقدر مساحته بحوالي 22 الف متر مربع ويحتوي على أكثر من 15.000 من المخلوقات البحرية والزواحف والبرمائيات.

 

 

بعد الوصول الى الأكواريوم قضاء وقت حر فيه للتجول فيه ومشاهدة انواع الاسماك المختلفة  مثل اسماك القرش والاستمتاع بمشاهدة الحياة البحرية المائية الذي تحتوي على مناطق خاصة بالبحار المحيطة بتركيا مثل البحر الأسود والبحر الأبيض المتوسط وبحر مرمرة,وزيارة المنطقة الخاصة بغابات الأمازون والتي تشبه غابات الامازون من حيث الاشجار والحيواناات الموجودة فيها والطقس.

 

 

بعد الانتهاء من زيارة الاكواريوم الذهاب الى مول اوليفيوم الذي يعتبر من أهم مراكز التسوق في مدينة اسطنبول ويقع في منطقة زيتين بورنو في القسم الأوروبي من مدينة اسطنبول ويحتوي على أكثر من 140 محل تجاري تحتوي على ماركات تركية وعالمية ويمتاز المول بتقديم خصومات حقيقية تصل الى %50 ,قضاء وقت حر في المول للتسوق وتناول وجبة الغداء.

 

بعد الانتهاء من زيارة مول اوليفيوم زيارة منطقة السلطان أحمد الذي تتميز بالجوامع والكنائس والمطاعم والحدائق والمتاحف ومن أشهرها جامع السلطان أحمد ومتحف آيا صوفيا وقصر توب كابي,سميت المنطقة بهذا الاسم نسبة الى السلطان أحمد الاول ,تمثل المنطقة الوجه التاريخي والسياحي عن مدينة اسطنبول حيث تجتمع فيها كنوز تاريخية وحضارية قديمة عديدة ,قضاء وقت حر فيها للتجول والتعرف أكثر على المعالم الموجودة فيها بعدها العودة الى مكان الإقامة.

ماذا يشمل السعر ؟

-المواصلات

-دخولية الأماكن السياحية

-تأمين

-مندوب يتكلم اللغة العربية

سارع بالحجز مباشرةً

أرخص عروض رحلات – عروض فنادق – رحلات يومية – سستم طيران – حجوزات مباشرة

احجز !
ماهي الخدمة التي نقدمها؟

قدم عروض رحلات سياحية على أفضل الخطوط الجوية التركية و العراقية شاملة النقل و التاشيرات السياحية و إضافة على ذلك نحن وكيل الخطوط الجوية العراقية في تركيا

ومن هم الفئة المستهدفة؟

نعمل على توفير الخدمات العالية المستوى لجميع الفئات من أكثر من خط سياحي كـ بغداد . اربيل . السليمانية . فلسطين . البحرين و لبنان

للنشر والمشاركة

تستطيع نشر برامجنا السياحية على مواقع التواصل الاجتماعي من فضلك !