رحلة

المعشوقية وسابنجا

رحلة وتجربة ممتعة لمحبي المغامرات واكتشاف الطبيعة بزيارة اهم واجمل المعالم السياحية والريف التركي الجميل وتجربة ركوب موتورات السفاري وحبل طرزان الذي تعد من اجمل المغامرات وزيارة بحيرة سابنجا الذي تعد من أجمل وأكبر البحيرات في تركيا.

المعشوقية وسابنجا

 

سير الرحلة

 

الانطلاق الساعة 09:00 صباحاً من الفندق في مدينة اسطنبول عبوراً بجسر البوسفور الشهير والقسم الآسيوي من مدينة اسطنبول والاستمتاع بمشاهدة الريف التركي الساحر والوقوف في استراحة في الطريق ذهاباً الى قرية المعشوقية الواقعة في مدينة سكاريا.

 

 

 

الوصول الى قرية المعشوقية وهي قرية جبلية ساحرة  تقع في مدينة سكاريا وتبعد عن مدينة اسطنبول حوالي 130كم ,وقد سميت بهذا الاسم اقتباساً من الكلمة العربية (معشوق) والذي تعني الشخص الذي يحبه الآخرون,مما يميزها كثرة النشاطات الترفيهية فيها حيث يمكن الصعود الى جبل كارتبة بموتورات السفاري والذي تعتبر تجربة ومغامرات لاتنسى والاستمتاع المناظر الطبيعية في غابات المعشوقية والاطلالة الساحرة على قرية المعشوقية وبحيرة سابنجا من أعلى الجبل بالإضافة الى ركوب حبل طرزان, قضاء وقت حر والذهاب الى المطعم لتناول وجبة الغداء.

 

 

 

 

بعد قضاء أجمل الأوقات والصعود الى جبل كارتبه والاستمتاع بالمغامرات التي لاتنسى الذهاب الى المطعم الواقع بقلب غابات المعشوقية  لتناول وجبة الغداء وقضاء وقت حر للاستمتاع بالأجواء الساحرة المحيطة بالمطعم ,بعدها الذهاب لزيارة بحيرة سابنجا.

 

 

 

بعد الانتهاء من تناول وجبة الغداء الانتقال لزيارة بحيرة سابنجا الذي تعتبر من أشهر وأكبر البحيرات في تركيا وتبلغ مساحتها حوالي 45 كم وهي بحيرة ذات مياه عذبة وقضاء وقت حر فيها للتجول على ساحل البحيرة بالإضافة الى المطاعم والاستراحات الموجودة على الساحل والتقاط الصور التذكارية والعودة الى مكان الإقامة في مدينة اسطنبول.

 

 

ماذا يشمل السعر ؟

-المواصلات

-باصات مكيفة وحديثة

-مندوب يتكلم اللغة العربية

-تأمين

سارع بالحجز مباشرةً

أرخص عروض رحلات – عروض فنادق – رحلات يومية – سستم طيران – حجوزات مباشرة

احجز !
ماهي الخدمة التي نقدمها؟

قدم عروض رحلات سياحية على أفضل الخطوط الجوية التركية و العراقية شاملة النقل و التاشيرات السياحية و إضافة على ذلك نحن وكيل الخطوط الجوية العراقية في تركيا

ومن هم الفئة المستهدفة؟

نعمل على توفير الخدمات العالية المستوى لجميع الفئات من أكثر من خط سياحي كـ بغداد . اربيل . السليمانية . فلسطين . البحرين و لبنان

للنشر والمشاركة

تستطيع نشر برامجنا السياحية على مواقع التواصل الاجتماعي من فضلك !