رحلة

مدينة دوزجه

تعتبر مدينة دوزجه من أهم المدن التي يقصدها السياح سنوياً وهي إحدى مدن سمال الأناضول وتطل على ساحل البحر الأسود وتبعد عن مدينة اسطنبول حوالي 215 كم,وتشتهر برياضة تجديف القوارب المطاطية في نهر ميلان.

عروس البحر الأسود

 

سير الرحلة

 

الانطلاق الساعة 09:00 صباحاً من الفندق في مدينة اسطنبول عبوراً بأشهر جسر في العالم (جسر البوسفور) مروراً بالقسم الآسيوي من مدينة اسطنبول والاستمتاع بجمال وسحر الريف التركي والوقوف في استراحة على الطريق ذهاباً الى مدينة دوزجه ,بعد الوصول الى مدينة دوزجه الذهاب الى نهر ميلان.

 

 

بعد الوصول الى مدينة دوزجة الذهاب الى نهر ميلان الذي يعد من أطول الأنهار وأشهرها في تركيا وتجربة رياضة تجديف القوارب (الرافتنغ) بجولة في نهر ميلان والذي تعد من أجمل المغامرات الممتعة والتي لاتنسى والاستمتاع بجمال وسحر الطبيعة المحيطة بنهر ميلان .

 

بعد قضاء أوقات ومغامرات لاتنسى وتجربة رياضة الرافتنغ في نهر ميلان, الذهاب الى المطعم الذي يقع على ضفاف نهر ميلان ضمن غابات مدينة دوزجه وتناول وجبة الغداء  وقضاء وقت حر والاستمتاع بالطبيعة الساحرة بعدها العودة الى مدينة اسطنبول.

 

ماذا يشمل السعر ؟

-المواصلات

-وجبة الغداء

-دخولية الأماكن السياحية 

-باصات مكيفة وحديثة

-تأمين

سارع بالحجز مباشرةً

أرخص عروض رحلات – عروض فنادق – رحلات يومية – سستم طيران – حجوزات مباشرة

احجز !
ماهي الخدمة التي نقدمها؟

قدم عروض رحلات سياحية على أفضل الخطوط الجوية التركية و العراقية شاملة النقل و التاشيرات السياحية و إضافة على ذلك نحن وكيل الخطوط الجوية العراقية في تركيا

ومن هم الفئة المستهدفة؟

نعمل على توفير الخدمات العالية المستوى لجميع الفئات من أكثر من خط سياحي كـ بغداد . اربيل . السليمانية . فلسطين . البحرين و لبنان

للنشر والمشاركة

تستطيع نشر برامجنا السياحية على مواقع التواصل الاجتماعي من فضلك !