برنامج

اسطنبول 8 يوم 7 ليلة

تعتبر مدينة اسطنبول أكبر المدن التركية وثاني أكبر مدينة في العالم من حيث تعداد السكان.

أضيفت معالم اسطنبول التاريخية والآثرية إلى قائمة مواقع التراث العالمي لمنظمة اليونسكو عام 1985م,وتم اختيار مدينة اسطنبول كعاصمة مشتركة للثقافة الأوروبية عام 2010م.

ارض السلاطين اسطنبول

 

سير الرحلة

 

الاستقبال من المطار والتوجه مباشرة إلى مركز التسوق للغداء وتصريف العملة ثم التوجه إلى الفندق واستلام الغرف والمبيت.

 

الإفطار والإنطلاق إلى الى أكواريوم الاسماك ( عالم الاسماك -غابات الأمازون – أحواض البطاريق ) ثم زيارة المول للتسوق وتناول وجبة الغداء وبعدها زيارة منطقة السلطان أحمد التي تعرف بقلب اسطنبول التاريخي النابض حيث يفوح من أركانها عبق التاريخ الممزوج برائحة القهوة التركية .
مساءً سهرة برفقة أجمل الفقرات الإستعراضية في مضيق البوسفور مع العشاء .

 

 

الإفطار صباحاً والذهاب برحلة إلى  البحيرة المخفية التي تتميز بجو غاية في الهدوء والروعة  والتي تقع في شيلا ثم  نكمل الطريق الى قرية آغوا  ونتناول وجبة الغداء على ضفاف نهر جوكسو بأحضان الطبيعة ثم الصعود بالقوارب والذهاب برحلة نهرية رائعة ثم الذهاب الى موتورات السفاري للذهاب بجولة من المغامرات لاتنسى ثم العودة إلى الفندق الذي نقييم فيه.

 

 

 

الإفطار صباحاً والذهاب لمشاهدة عروض الدلافين في أهم وأكبر أكواريوم في القارة الأوروبية حيث يوفر للزائرين إمكانية التعرف على هذه الحيوانات الذكية عن قرب وأخذ الصور التذكارية معها ومن ثم الإتجاه إلى فيالاند ( مدينة الاحلام ) أكبر مدينة ألعاب في الشرق الأوسط التي لا تختلف كثيراً عن مدينة دزني لاند .

الإفطار و الانطلاق صباحا الى  مدينة  بورصة رابع أكبر المدن التركية و هي مدينة مليئة بمشاهد الطبيعة الخلابة و تشتهر بجبالها و طلاتها الساحرة و من أبرز المحطات التي سنقوم بزيارتها  حديقة الحيوانات التي تعتبر واحدة من أفضل حدائق الحيوانات في تركيا التي تتميز بوجود عدد كبير من الحيوانات البرية والبرمائية.وسنقوم بزيارة قمة جبل اولوداغ المليئ بالثلوج بواسطة أطول تلفريك في تركيا و تناول وجبة الغداء من المشويات بينما تستمع بمشهد المدينة الرائع من الأعلى وقت العصر و ممارسة التزلج على الثلوج و من ثم زيارة مناحل العسل الطبيعي و محلات الحلقوم التركية على طريق العودة , وصول الى الفندق و مبيت.

الإفطار صباحاً والإنطلاق الى القرية البولندية وهي قرية صغيرة تقع في الجانب الاسيوي من مدينة إسطنبول وتعتبر من اشهر القرى التركية حيث تتمتع بغاباتها الفسيحة ومسطحاتها الخضراء الجميلة . ثم الذهاب الى اجمل واشهر شواطئ مدينة إسطنبول شاطئ ريفا الذي يقع على شواطئ البحر الأسود حيث يمكن قضاء أوقات جميلة في تلك المنطقة الهادئة والاستمتاع بالسباحة والغوص والعديد من الأنشطة السياحية.

الإفطار صباحاً والإنطلاق إلى جزر الاميرات والتي تعد من أهم الوجهات السياحية والشعبية في اسطنبول وهي عبارة عن تسع جزر متقاربة في بحر مرمرة .

الإفطار وتسليم الغرف والانطلاق للمطار للعودة للوطن مصحوبيين بالسلامة.

ماذا يشمل السعر ؟

-استقبال وتوديع من وإلى المطار

-فندق 4نجوم

-مندوب يتكلم اللغة العربية

-تأمين

-مواصلات

سارع بالحجز مباشرةً

أرخص عروض رحلات – عروض فنادق – رحلات يومية – سستم طيران – حجوزات مباشرة

احجز !
ماهي الخدمة التي نقدمها؟

قدم عروض رحلات سياحية على أفضل الخطوط الجوية التركية و العراقية شاملة النقل و التاشيرات السياحية و إضافة على ذلك نحن وكيل الخطوط الجوية العراقية في تركيا

ومن هم الفئة المستهدفة؟

نعمل على توفير الخدمات العالية المستوى لجميع الفئات من أكثر من خط سياحي كـ بغداد . اربيل . السليمانية . فلسطين . البحرين و لبنان

للنشر والمشاركة

تستطيع نشر برامجنا السياحية على مواقع التواصل الاجتماعي من فضلك !