رحلة

اسطنبول 8 يوم 7 ليلة

لم يكن لعدم الثانية علق، جديراً بالخاطفة منشوريا تم بها، إو جهة الأمم الجنوب. أي أما الأساس المعرب أو قدر عن الفريق، الأولية جعلت نصب الآذان. بعدها، بحث إعادة قدمت لها، بحث أطراف استولت شمولية ما.

اسطنبول – ماشليك كوي – بورصة – برج الفتاة

 

سير الرحلة

 

الإستقبال والتوجه إلى المول للتسوق وتصريف العملة من ثم الذهاب إلى الفندق لإستلام الغرف والمبيت.

 

 

الافطار و الانطلاق  لزيارة قرية مشاليك كوي الساحرة التي تقع بأحضان الطبيعة والتمتع بالدراجات السفاري وركوب حبل طرزان والعديد من الأنشطة الترفيهية بجولة من المغامرات والمتعة التي لاتنسى  و قضاء وقت ممتع وتناول وجبة الغداء بعدها الذهاب إلى بحيره سابنجه.

 

الافطار صباحاً والذهاب لزيارة مول أوزديلك الذي يعد من أشهر مراكز التسوق في مدينة اسطنبول وزيارة منطقة اورتاكوي أحد أجمل مناطق مدينة اسطنبول والأكثر شعبية والاستمتاع بإطلالة بحرية ساحرة بعدها زيارة أقدم واشهر أسواق مدينة اسطنبول (السوق  المصري) والذي يعتبر من أرخص الأسواق في اسطنبول قضاء وقت حر للتسوق والعودة للفندق والمبيت.

 

الافطار و الانطلاق صباحا الى  مدينة  بورصة رابع أكبر المدن التركية و هي مدينة مليئة بمشاهد الطبيعة الخلابة و تشتهر بجبالها و طلاتها الساحرة و من أبرز المحطات التي سنقوم بزيارتها قمة جبل اولوداغ المليئ بالثلوج بواسطة أطول تلفريك في و تناول وجبة الغداء من المشويات بينما تستمع بمشهد المدينة الرائع من الأعلى وقت العصر و ممارسة التزلج على الثلوج و من ثم زيارة مناحل العسل الطبيعي و محلات الحلقوم التركية على طريق العودة

 

الافطار و الانطلاق صباحاً والذهاب لزيارة مول أوليفيوم احد أهم وأشهر مراكز التسوق في مدينة اسطنبول والذي يحتوي على العديد من الماركات التركية والعالمية ويعد من أرخص مراكز التسوق في مدينة اسطنبول حيث تصل نسبة التخفضيات فيه الى حوالي %50 قضاء وقت حر بالمول للتسوق بعدها  الذهاب بجولة بحرية الى جزيرة الاميرات و التي تعد من اهم الوجهات السياحية و الشعبية في اسطنبول و هي عبارة عن تسعة جزر تقع في بحر مرمرة.

 

الافطار صباحاً والذهاب برحلة بحرية في مضيق البوسفور للتعرف على معالم مدينة اسطنبول السياحية والآثرية بعدها زيارة منطقة اسكودار الواقعة في القسم الآسيوي من مدينة اسطنبول والذي تعد من أجمل المناطق المطلة على مضيق البوسفور والمطلة على برج الفتاة بعدها الذهاب لزيارة أشهر وأكبر مول بالقسم الآسيوي من مدينة اسطنبول وقضاء وقت حر للتسوق والعودة الى الفندق والمبيت.

 

قضاء يوم حر ومساءً الذهاب جولة مسائية (سهرة بحرية ضمن مضيق البوسفور مع وجبة العشاء المفتوح )

 

تسليم الغرف صباحاً ثم الذهاب الى (دولفيناريوم) صالة عروض الدلافين من اجمل و اهم الصالات في القارة الاوروبية ثم التوجه الى مول وادي اسطنبول للتسوق بعدها الذهاب الى المطار للعودة الى الوطن مصحوبين بالسلامة.

ماذا يشمل السعر ؟

-استقبال وتوديع من وإلى المطار
-مواصلات
-فندق 4نجوم
-مندوب يتكلم اللغة العربية

-تأمين

سارع بالحجز مباشرةً

أرخص عروض رحلات – عروض فنادق – رحلات يومية – سستم طيران – حجوزات مباشرة

احجز !
ماهي الخدمة التي نقدمها؟

قدم عروض رحلات سياحية على أفضل الخطوط الجوية التركية و العراقية شاملة النقل و التاشيرات السياحية و إضافة على ذلك نحن وكيل الخطوط الجوية العراقية في تركيا

ومن هم الفئة المستهدفة؟

نعمل على توفير الخدمات العالية المستوى لجميع الفئات من أكثر من خط سياحي كـ بغداد . اربيل . السليمانية . فلسطين . البحرين و لبنان

للنشر والمشاركة

تستطيع نشر برامجنا السياحية على مواقع التواصل الاجتماعي من فضلك !