ELITE WORLD PRESTIGE HOTEL

افطار مجاني

 

خدمة على مدار الساعة

حوض سباحة

واي فاي مجاني

 

يعتبر فندق ايليت وورلد تقسيم من أفضل فنادق منطقة تقسيم ذو تقييم 4 نجوم ذات الطراز الحديث والعصري,  تم تصميم بنائه الخارجي بشكل متقن وجذّاب للغاية أما غرفه فتم تصميمها على الطراز النيوكلاسيكي وتم تزيينها بديكورات أنيقة ذات ألوان زاهية.

تم تجهيز كافة الغرف والأجنحة في هذا الفندق بأحدث الخدمات اللازمة لرفاهية الزبائن كما أنها فرشت بأرقى أنواع المفروشات والسجّاد التركي، تحتوي كل واحدة منها على حمّام رخامي متوسط الحجم مع حوض استحمام ساخن وكافة المستلزمات الشخصية.

يضم فندق ايليت وورلد اسطنبول مسبح داخلي مفتوح في جميع أيام السنة، بالإضافة إلى مسبح خاص بالأطفال، هناك أيضاً مكتب لتحويل العملات ومركز للياقة البدنية وسبا.

يشمل ايليت وورلد تقسيم مطعم يقوم بتحضير تشكيلة متنوعة من أشهى المأكولات والوجبات التركية والعالمية منها الأطعمة الإيطالية.

 

 

خريطة الموقع

مشروع الساحل، مباني

سارع بالحجز مباشرةً

أرخص عروض رحلات – عروض فنادق – رحلات يومية – سستم طيران – حجوزات مباشرة

احجز !
ماهي الخدمة التي نقدمها؟

قدم عروض رحلات سياحية على أفضل الخطوط الجوية التركية و العراقية شاملة النقل و التاشيرات السياحية و إضافة على ذلك نحن وكيل الخطوط الجوية العراقية في تركيا

ومن هم الفئة المستهدفة؟

نعمل على توفير الخدمات العالية المستوى لجميع الفئات من أكثر من خط سياحي كـ بغداد . اربيل . السليمانية . فلسطين . البحرين و لبنان

للنشر والمشاركة

إذ قال لها: الأول الستار، تحت وصغار مدينة علم. أي بحشد ليرتفع الساحلية أو ليركز الهادي للأسطول.