إسطنبول تستضيف نحو 10 ملايين سائح أجنبي خلال 8 أشهر

 تصدّر الألمان والإيرانيون والعراقيون والروس والسعوديون قائمة الأجانب الأكثر زيارة لإسطنبول خلال الشهور الـ8 الأولى من العام الجاري وبلغ عدد السياح القادمين إلى إسطنبول من البلدان العربية حوالي 2 مليون و598 ألفا و213 سائح.

بلغ عدد الأجانب الذين زاروا مدينة إسطنبول التركية خلال الشهور الـ8 الأولى من العام الجاري، نحو 10 ملايين، بزيادة 13 في المئة مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

جاء ذلك في إحصاءات نشرتها مديرية الثقافة والسياحة في إسطنبول.

وأعلنت المديرية أن عدد الأجانب الذين زاروا إسطنبول من 200 دولة بلغ 9 ملايين و983 ألفا و647 خلال الشهور الـ 8 الأولى من العام الجاري.

وتصدّر الألمان والإيرانيون والعراقيون والروس والسعوديون قائمة الأجانب الأكثر زيارة لإسطنبول خلال الفترة المذكورة.

ووفقًا لتقرير المديرية، فإن عدد السياح الذين زاروا إسطنبول خلال الفترة المذكورة، هو الأعلى في السنوات الـ5 الأخيرة.

أما السياح العرب القادمون إلى إسطنبول من البلدان العربية مثل السعودية والكويت والأردن والجزائر ولبنان وقطر وفلسطين، فبلغ عددهم مليونان و598 ألفا و213، خلال الشهور الـ 8 الأولى من 2019.

وكان إجمالي عدد السياح القادمين إلى المدينة من البلدان العربية، قد بلغ 3 ملايين و408 آلاف و424، خلال كامل عام 2018.

من المهم أن يكون الموقع جاذبا من الناحية البصرية فهو يساعد المتصفح على فهم المحتوى أكثر وبالإضافة إلى الألوان التي ستجعل موقعك ذا إحساس عالي…من المهم أن يكون الموقع جاذبا من الناحية البصرية فهو يساعد المتصفح على فهم المحتوى أكثر وبالإضافة إلى الألوان التي ستجعل موقعك ذا إحساس عالي… من المهم أن يكون الموقع جاذبا من الناحية البصرية فهو يساعد المتصفح على فهم المحتوى.